شبكة النزلة و قصر خزام

شبكة النزلة و قصر خزام (http://www.nozla.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.nozla.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   رسالة لمؤذن مسجدنا السيد هزاع الهاشمي (http://www.nozla.com/vb/showthread.php?t=15462)

مرعي عسيري 15-04-2012 05:33 PM

رسالة لمؤذن مسجدنا السيد هزاع الهاشمي

رساله من القلب ابعثها لاخي وحبيبي هزاع محمد السيد الذي غادرنا للهند في رحلة استشفائيه عافه الله واعاده لنا سالما علينا واجب الدعاء لاخونا الرجل الصالح كما اطلق عليه وادعوه

ومن احسن ممن دعا الى الله وعمل صالحا00صدق الله لعظيم
نعم اخي الكريم انت رجل لانزكيك على الله ولكنا نشهد انك من عشرات السنين وانت تدعو الى الله وتدعونا اليه لم يقطعك عن ذلك سوى مرض شديد او ظرف قاهر لقد مرت ثلاثة ايام ولم اسمع صوتك الشجي يرفع نداء الحق كعادتك لقد سأل عنك الباب والمحراب والمؤذنة قبلي انت احدى علامات مسجدنا مكانك الصف الاول اذا سمعنا غيرك يرفع الاذان قلنا عساه طيب احبتك قلوبنا
انت منذطفولتك وشبابك الى ان اصبحت رجلا رب اسره لم تتغير ولم تتبدل طبائعك كما كنت الرجل الخير حسن الاخلاق والنيه
هكذا عرفناك وهكذا انت في قلوب احبابك انت مجاهد من نوع مميز ثابرت وصبرت عو ضك ربي خير ا مما فاتك وانا اشهد انه لم يفتك شئ بل نحن المقصرون تدعونا يوميا خمس مرات للصلاه كم لك علينا من حقوق ولكنها عادت البشر لايهتمون بالكبار امثالك ولايراعونهم انت من الكبار في نظري وحبيب الى قلبي اعادك الله لنا بالسلامه والعافيه وحفظك من كل شر ياابو محمد فان لك مكان لايملؤه سواك 00عسى ماتجينا من الهند تؤذن بالهندي ههههههههه هذا الرجل يمنح الصبر ويعين على الطاعه لك الله ياسيد

مرعي عسيري 15-04-2012 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرعي عسيري (المشاركة 80420)
رساله من القلب ابعثها لاخي وحبيبي هزاع محمد السيد الذي غادرنا للهند في رحلة استشفائيه عافه الله واعاده لنا سالما علينا واجب الدعاء لاخونا الرجل الصالح كما اطلق عليه وادعوه
ومن احسن ممن دعا الى الله وعمل صالحا00صدق الله لعظيم
نعم اخي الكريم انت رجل لانزكيك على الله ولكنا نشهد انك من عشرات السنين وانت تدعو الى الله وتدعونا اليه لم يقطعك عن ذلك سوى مرض شديد او ظرف قاهر لقد مرت ثلاثة ايام ولم اسمع صوتك الشجي يرفع نداء الحق كعادتك لقد سأل عنك الباب والمحراب والمؤذنة قبلي انت احدى علامات مسجدنا مكانك الصف الاول اذا سمعنا غيرك يرفع الاذان قلنا عساه طيب احبتك قلوبنا
انت منذطفولتك وشبابك الى ان اصبحت رجلا رب اسره لم تتغير ولم تتبدل طبائعك كما كنت الرجل الخير حسن الاخلاق والنيه
هكذا عرفناك وهكذا انت في قلوب احبابك انت مجاهد من نوع مميز ثابرت وصبرت عو ضك ربي خير ا مما فاتك وانا اشهد انه لم يفتك شئ بل نحن المقصرون تدعونا يوميا خمس مرات للصلاه كم لك علينا من حقوق ولكنها عادت البشر لايهتمون بالكبار امثالك ولايراعونهم انت من الكبار في نظري وحبيب الى قلبي اعادك الله لنا بالسلامه والعافيه وحفظك من كل شر ياابو محمد فان لك مكان لايملؤه سواك 00عسى ماتجينا من الهند تؤذن بالهندي ههههههههه هذا الرجل يمنح الصبر ويعين على الطاعه لك الله ياسيد

احد الاخوه الذين يرفعون الاذان بمسجد العباسي زاده الله من نعيمه له نفس نبرة صوت اخونا الحبيب هزاع ويستعمل نفس المقام البياتي شديد الشبه بصوته جزاه الله خير

شــ البرشومي ــوك 21-04-2012 04:12 AM

بصراحه إفتقدناه وإفتقده المسجد
الله يرجعه بالسلامه مشافى معافى
ويعينه على ابو هنود
لأن أكلهم كله فلفل حاااااار ولعه
وهزاع الله يعطيه العافيه بس يزرط هههههه
الله يستر لا يجينا والبواسير شابه عنده مو ناقصه
ويقعد يرطن علينا بالهندي هههههههه
نهي نهي هزاع
تقوله ..أيش أخبارك ياهزاع
يقولك .. أبكا نام كياهي :detective2:

الفلس 29-11-2019 06:26 AM

ووووووووحشتوووووووووووني

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:07 AM.